ما هو موقف مصابى الأهلي من مباراة الجونة بالدوري؟




تلقى فريق الأهلي صدمة جديدة بعد استقبال مستشفى النادي مصابين جدد، بعد مباراته مع الإسماعيلي أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.




ورغم أن مستشفى الأهلي كانت تستعد لتعليق نشاطها مع تعافي كل المصابين، قبل أن تستقبل 5 حالات جديدة في غضون 48 ساعة وقبل مباراة مهمة أمام الجونة يوم السبت المقبل في الجولة الـ21 من عمر الدوري المصري.

وتعافى كلا من محمد الشناوي وياسر إبراهيم واليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وبيرسي تاو، الذين غابوا عن مباريات الفريق الأحمر لفترات طويلة.

واستقبلت مستشفى الأهلي الرباعي محمد الشناوي الذي تعرض للإصابة بإجهاد في عضلة السمانة، وحمزة علاء الذي يعاني من شد فى العضلة الضامة والتهاب فى عضلات البطن، ثم أحمد عبد القادر الذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، ومحمد هاني الذي تعرض لكدمة في الأنكل، وأخيرا محمود كهربا الذي اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية عقب مباراة الإسماعيلي.


موقف أحمد عبد القادر


يطمئن الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حالة أحمد عبد القادر لاعب الفريق بعد إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية أمس، حيث يخضع اللاعب لفحص طبي لتحديد حجم الإصابة ومدة الغياب والبرنامج التأهيلي الذي سيخضع له اللاعب.


وقال أحمد جاب الله، إن أحمد عبد القادر تعرض لألم في العضلة الخلفية لم يستكمل بسببه مباراة الإسماعيلي أمس.


وأوضح جاب الله أن عبد القادر اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الخلفية أثناء الشوط الأول، وسوف يخضع لفحص طبي اليوم لتحديد حجم الإصابة.


موقف محمد هاني


يخضع محمد هاني لاعب الأهلي لفحص طبي اليوم في بداية التحضير لمباراته أمام الجونة يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ21 لمسابقة الدوري المصري.

أوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد هاني مدافع الفريق تعرض لكدمة بسيطة في كاحل القدم أثناء مباراة الإسماعيلي أمس .


وأشار طبيب الفريق إلى أن حالة محمد هاني مطمئنة، ولكنه سوف يخضع لفحص طبي جديد اليوم للاطمئنان على حالته وتحديد مدى تعافيه من الإصابة.


موقف الشناوي


يحصل الشناوي على راحة من تدريبات الأهلي لمدة 48 ساعة على أن ينتظم في المران الجماعي عقب مباراة الجونة.


موقف كهربا


يخضع محمود كهربا لفحص طبي من أجل الاطمئنان على حالته وتحديد البرنامج الذي سيخضع له اللاعب وموقفه من نزول التدريبات الجماعية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *