عمر كمال عبد الواحد بديل محمد هانى فى تشكيل الأهلى أمام الجونة




استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على إعادة عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق لقيادة الجبهة اليمنى فى مباراة الجونة بالدوري.


وغاب عمر كمال عبد الواحد عن الظهور مع الأهلى فى مباراتى مازيمبى الكونغولى بدوري أبطال أفريقيا بسبب عدم القيد أفريقياً، ثم جلس بديلاً فى مباراة الإسماعيلى ولم يشارك.


ويرغب كولر فى الاستفادة من قدرات عمر كمال عبد الواحد بإشراكه أساسياً فى مباراة الإسماعيلى لإراحة زميله محمد هانى الذى يعانى من كدمة فى كاحل القدم من توالى المشاركات المحلية والأفريقية.


ويختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر التحضير لمباراته أمام الجونة اليوم الجمعة فى اللقاء المقرر له السابعة مساء غد، السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر المسابقة المحلية.


ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير الليلة ثم يعلن كولر قائمة المباراة التي تدخل معسكرا مغلقا الليلة.


ويسعى الأهلى لمواصلة الانتصارات أمام الجونة بعد الفوز على الإسماعيلي الأربعاء الماضي بهدفين مقابل هدف.


وعكف مارسيل كولر المدير الفني على مشاهدة مقاطع فيديو لفريق الجونة، للوقوف على طريقة لعب الفريق الساحلي تحت قيادة علاء عبد العال، وأسلوبهم في نقل الكرة واختراق صفوف الخصم وطريقتهم في وضعية الدفاع، من أجل تحقيق الفوز على الجونة، وتفادي فقدان أي نقاط، بعد التعادل مع الفريق الساحلي في مباراة الدور الأول.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *